قدم الإسعاف الوطني هويته المؤسسية الجديدة خلال فعالية استضافتها شرطة عجمان، في نادي الشرطة للرياضة والرماية، ويأتي ذلك في إطار سلسلة الزيارات التي ينظمها الإسعاف الوطني للتعريف بالهوية المؤسسية الجديدة بعد انضمامه لقيادة الحرس الوطني، وقد جمع هذا الحدث الشركاء الاستراتيجيين ضمن قطاع الطوارئ بالإمارة، لتأكيد التزام الإسعاف الوطني بتطوير الخدمات الطبية الطارئة وفق أفضل المعايير العالمية والارتقاء بمستوى التعاون والتنسيق وفق نهج الفريق الواحد.

حضر الحدث كل من سعادة اللواء الشيخ سلطان بن عبد الله النعيمي قائد عام شرطة عجمان، وسعادة المهندس محمد سالم حبوش الرئيس التنفيذي للإسعاف الوطني، وسعادة عبدالله العوضي- مدير مركز عجمان التابع للهيئة الوطنية لإدارة الطوارئ والأزمات والكوارث، وسعادة حمد تريم الشامسي-مدير المكتب التمثيلي لوزارة الصحة ووقاية المجتمع في عجمان، وسعادة العميد عبدالله سيف المطروشي مدير عام العمليات الشرطية بشرطة عجمان، وسعادة العقيد خالد الشامسي نائب مدير عام الإدارة العامة للدفاع المدني بعجمان، وعدد من كبار الضباط في شرطة عجمان والمسؤولين في الإسعاف الوطني.

وفي هذه المناسبة، قال المهندس محمد سالم حبوش، الرئيس التنفيذي للإسعاف الوطني: “ترمز الهوية المؤسسية الجديدة إلى التزامنا بالتطوير المستمر والارتقاء بقطاع الإسعاف ضمن حقبة جديدة تحت قيادة الحرس الوطني، حيث نعمل على مواصلة تعزيز إمكاناتنا وأصولنا وخدماتنا وفق اعلى المعايير العالمية وتطبيق أفضل الممارسات الدولية.”

وتوجه حبوش بالشكر لقيادة شرطة عجمان على دورها الفاعل في إنجاح هذا الحدث وجمع مختلف الشركاء على رسالة خدمة مجتمع الإمارات على أكمل وجه وفق مبدأ التعاون والتنسيق والشراكة المستمرة.

وبدوره أكد سعادة اللواء الشيخ سلطان بن عبد الله النعيمي قائد عام شرطة عجمان إن إطلاق الهوية المؤسسية الجديدة للإسعاف الوطني تثبت التزامه بالحرص على تقديم خدمات عالية الجودة في حالات الطوارئ والأزمات والحفاظ على سلامة المجتمع وإنقاذ الأرواح، وفق أعلى معايير الجودة وتطبيق أفضل الممارسات الدولية في توفيره للخدمات الطبية الطارئة.

ويذكر أن الإسعاف الوطني يتبع للحرس الوطني ويقدم خدماته الإسعافية على مدار الساعة في الشارقة وعجمان ورأس الخيمة وأم القيوين والفجيرة عبر كوادر وفرق إسعافية مؤهلة ومزودة بأسطول حديث من مركبات الإسعاف والمعدات المتطورة، وفق أعلى معايير التميز لمرحلة ما قبل المستشفى. ويتاح لجميع السكان من مواطنين ومقيمين طلب الخدمة من خلال رقم طوارئ الإسعاف 998 والتطبيق الإلكتروني NA998. Police