48 مليون مشاهدة لإذاعة القرآن الكريم من الشارقة على يوتيوب

حققت إذاعة القرآن الكريم من الشارقة نجاحا هائلا عبر التطبيقات الرقمية ومنصات التواصل الاجتماعي ، فقد أظهرت آخر الأرقام تصاعدا واضحا لشعبيتها وانتشارها مما يعكس قدرتها على جذب جمهور متعدد الثقافات بفضل محتواها المتنوع .

ومن بين الإنجازات الملفتة لإذاعة القرآن الكريم من الشارقة ، تألقها على منصة يوتيوب محققة 48 مليون مشاهدة لبثها المرئي والمباشر ولمختلف البرامج والفيديوهات التي تتضمن تلاوات رائعة لقراء إماراتيين وأصوات خاشعة لبراعم تلامس تلاواتها القلب وتفاسير مبسطة تساعد المتابع على فهم كتاب الله تعالى وتدبره .

وعلى منصة ساوند كلاود ، حققت إذاعة القرآن الكريم من الشارقة نجاحا مشابها  ، فقد نجحت في الوصول إلى 10 ملايين مستمع مما يؤكد قوة جاذبيتها وتأثيرها الإيجابي على الجمهور حيث تقدم مجموعة متنوعة من البرامج والتلاوات والختمات القرآنية وهو ما يعزز تواصلها القوي مع المستمعين.

كما برزت إذاعة القرآن الكريم بشكل مثير للاهتمام على منصة”إيلايف” الخاص باتصالات حيث حصلت على أعلى نسبة مشاهدة بين المحتوى المتاح على هذه الخدمة المتوفرة عبر أجهزة الاستقبال لشركة اتصالات والمحملة أيضا على الهواتف والأجهزة اللوحية .

وأكد السيد خليفة حسن خلف مدير إذاعة القرآن الكريم من الشارقة أن القفزة الكبيرة للإذاعة عبر وسائل التواصل ، يعكس العمل الجاد الذي تقوم به إذاعتنا والاهتمام الذي نوليه لانتشارنا عبر هذه الوسائل التي أضحت تشكل واجهة فعالة للتفاعل مع المستمعين وتقديم المحتوى القرآني والديني بشكل مباشر .

وأضاف خليفة خلف : “هذه النجاحات تعكس التفاعل الإيجابي مع المحتوى الذي توفره إذاعة القرآن الكريم من الشارقة عبر مختلف منصات التواصل الاجتماعي والتطبيقات الرقمية وتبرز التزامنا بتقديم محتوى ديني مميز ومفيد . رسالتنا تتمثل في خدمة جمهورنا التواق للاستماع لكتاب الله وهذا النجاح يمنحنا رغبة إضافية في مضاعفة جهودنا ويدفعنا إلى مواصلة الاستثمار في هذه الوسائل من أجل زيادة التواصل مع جمهورنا من مختلف دول العالم” .