جمعية الرضاعة الطبيعية تكرم رعاتها الرئيسيين و الأمهات المرضعات

نظمت جمعية أصدقاء الرضاعة الطبيعية إحدى جمعيات إدارة التثقيف الصحي في المجلس الأعلى للأسرة بالشارقة أمس في مقرها بالمجلس وبمناسبة عيد الأم  حفلا تكريم للأمهات المرضعات  تحت شعار “شكرا أمي”.

وقد شمل التكريم عدداً من الأمهات اللواتي ارضعن أطفالهن طبيعيا لمدة عامين وكذلك اللواتي واجهن تحديات في الرضاعة الطبيعية  وذلك بهدف تشجيع الأمهات على إتباع الرضاعة الطبيعية منذ الولادة وتحفيزهن للإقبال على الرضاعة الطبيعية لفائدتها العظمى للام والطفل حديث الولادة لينمو بصحة جيدة  وعافية دون تعرضه لمخاطر استخدام وسائل الرضاعة الصناعية المختلفة .

وأستهل الحفل  بعزف السلام الوطني الإماراتي إيذانا ببدء الحفل ثم  بتلاوة آيات عطرة من الذكر الحكيم تلاها الطالب حمد سامر .

وألقت الدكتورة رقية فكري كلمة رحبت فيها بالأمهات المشاركات في الحفل بالإنابة عن رئيسة الجمعية خوله النومان مشيدة بجهود الأمهات اللواتي يحرصن على إرضاع أطفالهن طبيعيا منذ الولادة .

وتضمن الحفل عرضا تعريفيا بالجمعية ورؤيتها وأهدافها وإستراتيجيتها منذ تأسيسها عام 1999 حتى الوقت الحالي وعرضا لخدمات الجمعية وما تقدمه للأمهات المرضعات من توعية وتثقيف لهن وتعرفيهن بأهمية الرضاعة الطبيعية ومنجزاتها واهم الأنشطة والفعاليات التي تنظم على مدار العام والفعاليات المقبلة خلال العام الجاري.

وأختتم الحفل بتكريم رعاة الجمعية الرئيسيين ،والأمهات المرضعات المشاركات في الحفل .

انتهى