ضمن مشاركتها في معرض جيتكس 2024 ، كشفت  هيئة النقل- عجمان عن اطلاق اصدار محدث من تطبيق “برزة”، المنصة الذكية المبتكرة المخصصة لموظفي الهيئة. يهدف التطبيق إلى تحسين بيئة العمل وتقديم جميع الخدمات التي يحتاجها الموظفون بطريقة رقمية وسهلة عبر هواتفهم الذكية.

يقدم “برزة” مجموعة من الميزات التفاعلية والعملية، منها إمكانية إدارة الحضور والانصراف، تنظيم المهام والأهداف، طلب الشهادات، وإدارة الملفات الشخصية. كما يوفر التطبيق مركزًا للإشعارات لضمان اطلاع الموظفين على التحديثات الهامة. كما تم تدشين ميزة جديدة كمبادرة لاسعاد الموظفين تحت شعار “كفو”، التي تُتيح للموظفين تبادل نقاط الشكر والتقدير، مما يعزز روح التعاون والإيجابية بين فرق العمل.

واحدة من الابتكارات الأساسية في تطبيق “برزة” هو دمج الذكاء الاصطناعي عبر مساعد ذكي مدعوم بنموذج OpenAI من ChatGPT، حيث يستطيع هذا المساعد الإجابة عن استفسارات الموظفين المتعلقة بالهيئة أو الأسئلة العامة، مما يسهل الوصول إلى المعلومات ويوفر الوقت. بالإضافة إلى ذلك، يتيح التطبيق إمكانية نسخ الإجابات وتصديرها إلى التطبيقات الأخرى.

من خلال دمج كافة الأنظمة الرقمية للهيئة مثل بوابة الموظفين ونظام تخطيط الموارد المؤسسي ونظام الدعم الفني، يوفر تطبيق “برزة” بيئة متكاملة تضمن راحة وسعادة الموظفين. ومع خاصية الهوية الرقمية، أصبح تسجيل الدخول للتطبيق سريعًا وسهلاً، مما يعزز الكفاءة ويوفر الوقت.

وفي هذا السياق، قالت رشا خلف الشامسي، المدير التنفيذي لمؤسسة الخدمات المساندة: “إن تطبيق ‘برزة’  يحسن من جودة بيئة العمل وتعزيز سعادة الموظفين. نحن ملتزمون بتوفير كل الدعم اللازم لضمان تحقيق أهداف الهيئة في تقديم خدمات مبتكرة تلبي احتياجات الموظفين.”

وأضافت “إن إطلاق تحديث تطبيق ‘برزة’ يمثل خطوة استراتيجية نحو التحول الرقمي الداخلي في هيئة النقل. نحن ملتزمون بتعزيز جودة الحياة الوظيفية والارتقاء بأداء الموظفين، مما يسهم في تحقيق رؤية الإمارة لمستقبل مستدام ومبتكر.”

التطبيق يمثل خطوة متقدمة نحو تحقيق أهداف الهيئة في تحسين بيئة العمل وتقديم خدمات متكاملة تسهم في رفع مستوى سعادة الموظفين وكفاءة العمل.