نظم بمناسبة يوم العلم الإماراتي وأستقطب عشرات الزوار من مختلف الجنسيات

عجمان5 نوفمبر

 إسدل  الستار  عن فعاليات مهرجان يوم العلم الاماراتي الوطني   في دورته الاولى الذي أقيم  في مطعم وكافيه ايدن كافيه بموقعه الأستراتيجي في الفترة من 3 -4 نوفمبر الجاري   في مركز ريادة الاعمال بعجمان بمشاركة وطنية  بمشاركة  رواد ورائدات الاعمال بعجمان وحضور عدد كبير من سكان الامارة والاعلاميين باشراف ومتابعة رائدة الاعمال رجاء الحساني صاحبة مشروع مطعم وكافيه ايدن كافيه في منطقة الحرف.

وعرضت على مدى يومين لوحات وطنية اماراتية  من السوشي الفاخر والسويت اللذيذ التي توشحت بألوان العلم بعدة اشكال وتنسيقات من الازهار الجورية  التي تعكس الفخر والإعتزاز براية الوطن الخفاقة في فضاء المجد والعزة ..

وصممت لوحة كبيرة بانورامية من السوشي بألوان العلم الاماراتي وتصاميم لحلويات  شعبية وأجنبية متنوعه مزينه بالفواكهه الصيفية والموسمية التي جسدت الوان العلم الاماراتي بلوحة  اسطورية وطنية جاذبة مبتكرة امام الحضور.

وعلى انغام الموسيقي التي تغنت بمؤسس الاتحاد وباني نهضته العمرانية المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان طيب الله ثراه وخلفه الصالح من الشيوخ والحكام بالإمارات  والتي عكست منجزات وطنية تحققت فيها التنمية المستدامه لكافة القطاعات .

وأشادت رائدة الاعمال رجاء الحساني صاحبة مظعم وكافيه أيدن كافيه بعجمان بالجهود المبذولة من قبل فريق العمل والضيوف في تذوق السوشي المبتكر بألوان العلم  معربة عن سعادتها عن بالجمع الطيب الذي جسد عرسا وطنيا في المناسبة الغالية لافته ان مطعم وكافيه ايدن كافيه بحظى بإعجاب الجميع بتصاميمه وأجواءه الهادئة لهذا فهو يعد  محطة جاذبة لزوار الامارة من السياح الاجانب والعرب من مختلف الجنسيات ممن يعشقون السوشي اللذيذ بنكهة الوطن والوان العلم الاماراتي الماجد الذي نفخر ونعتز به ليخفق عاليا في فضاء المجد والتميز .

وأكدت أن إدارة المطعم وأيدن كافيه يستعد الآن  بجهود حثيثة لتنظيم حفل وطني متميز خاص  باليوم الوطني الاماراتي المقبل في الثاني من ديسمبر وسيكون متنوع بالمأكولات بحسب رغبة الجمهور  يتضمن  انواع الأطعمه المطهوة بالنكهات المرغوبة التي تعكس صورة عن انواع الماكولات الشعبية الشهيرة في المنطقه الخليجية عامة ودولة الامارات العربية المتحده بشكل خاص .

انتهى