رائدة الأعمال جويل جبور تعرض تجاربها  الناجحه في تأسيس المشاريع الصغيرة وتنظيم المعارض والفعاليات المختلفة

*أشادت بالدعم اللا محدود من القيادات بالإمارات وثمن جهود أم الأمارات فيدعم قطاع المرأة لتمكينها إقتصاديا

عجمان،6يونيو 2023

أكدت رائدة الأعمال جويل جبور الناشطة في العمل الإجتماعي التطوعي الخيري دور القيادة بالإمارات في دعم سيدات الأعمال والرائدات في العمل التطوعي الإجتماعي مشيرة إلى دور ام الإمارات الشيخه فاطمة بنت مبارك حفظها الله  في دعم رائدات الأعمال وتعزيزهن في المساهمة في التنمية المستدامة في الدولة ومشاركتهن في مختلف الفعاليات التنموية .

جاء هذا خلال مشاركتها في الإجتماع الثاني الإستثنائي لمنتدى الحوار المفتوح الذي يضم 120 سيدة من مختلف قطاعات المجتمع في إمارات عجمان والشارقة ودبي ورأس الخيمة .

وكان الإجتماع الذي عقد في قاعة مركز عجمان الإبداعي التابع للمؤسسة الإتحادية للشباب قد أستهل بلقاء تعارفي بين العضوات اللواتي انضممن له مؤخرا بحضور ضيفة الشرف جويل جبور ورأسته الإعلامية سحر حمزة والمبدعه الكوتش الدولي آمنة اللحام بحضور عدد من العضوات .

وأستهل اللقاء بكلمة لأمنة اللحام أشارت فيها إلى دور المنتدى في التعريف بإبداعات المشاركات فيه وتحفيزهن على المشاركة في العمل التطوعي الإجتماعي في عجمان وغيرها من المواقع بالإمارات .

ثم رحبت الإعلامية سحر حمزة بضيفة شرف اللقاء رائدة الأعمال جويل جبور التي عرضت تجاربها الناجحه في تنظيم المعارض والمؤتمرات والأحتفالات الوطنية وغيرها والتي كان آخرها معرض الفنون الذي أقيم في مركز هناء للتسوق بدبي بمشاركة أكثر من 9 دول عربية منها سلطنة عمان  ومصر والعراق والمغرب وسوريا وألمانيا والأردن وما أنبثق عنه من حضور لافت لمتابعة المعرض واللوحات الفنية المشاركة فيه إضافة لخوضها تجارب عدة في تنظيم الفعاليات الوطنية والرسمية في مختلف الأعياد والمناسبات في الدولة .

وناقش الحضور خلال الإجتماع خطة العمل المستقبلية والمشاريع المنوي تأسيسها لرائدات الأعمال من صاحبات المشاريع الصغيرة والمناسبات المنوي تنفيذها مستقبلا .

وفي الختام قدمت رائدة الأعمال جويل جبور الهدايا الرمزية على كافة الحاضرات من أعضاء المنتدى .

وتم الإتفاق على تنظيم أجتماع قريب لتنفيذ الأفكار التي تم تداولها في اللقاء الحالي على أن تقدم كل رائدة أعمال فكرة مشروع خاص بها .

انتهى