منحت مؤسسة “تحقيق أمنية” الطفل علي (16 عاماً)، فرصة للتطلّع إلى مستقبل باهر من خلال تحقيق أمنيته في الحصول على جهاز

“آي ماك” ليكون جزءاً من مراحل عمره الدراسية وما بعد المدرسة، يعتقد البعض ان الأمنيات الصغيرة لا تحدث فرق ولكن من خلال تجربتنا في تحقيق مختلف الأمنيات والدراسات ان لكل أمنية صداها الإيجابي، حيث أننا نؤمن بأن أمنية واحدة تغير حياتهم.

وأوضح هاني الزبيدي، الرئيس التنفيذي لمؤسسة “تحقيق أمنية”: “لا يقتصر حبّ العلم على احد، فالأطفال يحلمون على الدوام بإنجازات كبيرة ومستقبل باهر أثناء خضوعهم لجلسات العلاج، وتحرص المؤسسة على أن تكون سبّاقة في تحقيق أمنياتهم تعزيزاً لمشاعرهم الإيجابية، وأن تزرع لمساتها الإنسانية مشاعر الأمل والتفاؤل في عقولهم بأن القادم أفضل بإذن الله”.

وأضاف: “استقبلنا علي مع أخيه في مكاتب المؤسسة، كان يحمل معه طموحات كبيرة بإنجاز الكثير من خلال العلم والمعرفة، ويتطلّع إلى أن يكون نموذجاً يُحتذى به في الأفكار الإبداعية المُبتكرة، تصميم المشروعات وعوالم البرمجة والبحوث التقنية. ويُسعدنا أن نتمكّن من المُساهمة في تحقيق أمنيات الأطفال الذين هم بأمسّ الحاجة إلى معرفة بأن قلوب المجتمع مفتوحة لهم وأنهم ليسوا وحيدين في معركتهم ضد المرض”.

من جانبه توجّه علي بالشكر والعرفان إلى مؤسسة “تحقيق أمنية” والقائمين عليها لتحقيق أمنيته، مؤكداً على أن أحلامه المستقبلية في الإبداع والابتكار والمُساهمة في خدمة الوطن الغالي أصبحت جميعاً في متناول يديه.

-انتهى-

نبذة عن مؤسسة تحقيق أمنية

مؤسسة غير ربحية تقوم استراتيجيتها الإنسانية النبيلة على تحقيق أمنيات الأطفال الذين يعانون من حالات صحية تُهدّد حياتهم بشكل عام دون تفريق في الجنس أو اللغة أو الدين أو العقيدة.  . وهي مؤسسة مُرخّصة من وزارة تنمية المجتمع بدولة الامارات العربية المتحدة، ويقع المركز الرئيسي في مدينة أبوظبي.