أعلنت ، المجموعة العالمية متعددة الأصول في مجال التكنولوجيا المالية والتي تدير عمليات تشغيل منصات التداول القائمة على التكنولوجيا، اليوم عن نتائجها الأولية غير المدققة للسنة المالية المنتهية في 31 ديسمبر 2023.

“أطلقت Plus500 قبل ثلاث سنوات خطتها الاستراتيجية الجديدة لتحقيق طموحها في أن تصبح مجموعة عالمية متعددة الأصول في مجال التكنولوجيا المالية. وارتكزت الخطة إلى ثلاثة أهداف استراتيجية وهي التوسع إلى أسواق جديدة، وتنويع محفظة منتجاتنا، وترسيخ علاقاتنا مع العملاء.

  • قد حققنا تقدماً ملموساً في جميع هذه الأهداف خلال عام 2023، حيث قمنا بتوسيع أعمالنا في مجال العقود الأمريكية الآجلة؛ وأطلقنا منصة لتداول العملات الأجنبية خارج البورصة للمتداولين الأفراد في اليابان؛ وقمنا بزيادة عدد التراخيص التنظيمية الدولية التي تضمها محفظتنا إلى 13 ترخيصاً. كما عززنا مجموعة المنتجات التي نقدمها بإضافة منصة لتداول الأسهم، إلى جانب منتجات جديدة لتداول العقود الآجلة وعقود الخيارات. ونجحنا كذلك في ترسيخ علاقاتنا مع العملاء بفضل تقنياتنا الرائدة في السوق، ولدينا اليوم أكثر من 26 مليون عميل مسجل على امتداد منصاتنا. وشهدت هذه الفترة أيضاً تسجيل رقم قياسي لمتوسط الإيداع لكل عميل نشط، مما يؤكد نجاح استراتيجيتنا التي تركز على استقطاب العملاء ذوي القيمة العالية، وتعزيز سهولة استخدام منصاتنا الرائدة في السوق وموثوقيتها.